توتا وريم مصطفى والرداد وغادة عادل في مسرحية «في نص الليل»

كواليس المسرحية
كواليس المسرحية

«في نص الليل» عمل مسرحى جديد مستوحى من عالم الكاتب الراحل بهجت قمر، وهو مشروع جديد يعرض للمرة الأولى فى موسم الرياض، ويعتمد على إعادة تيمات مختلفة قدمها الكاتب الراحل بهجت قمر فيها مزيج من المسرحيات والافلام والمسلسلات الاذاعية والتلفزيونية، وتم وضعها في قالب مسرحي جديد برؤية مختلفة وعصرية كتبها أيمن بهجت قمر نجل الكاتب الراحل، ويخرجها عمرو عرفة في أول إخراج مسرحي له.

مسرحية «في نص الليل» بطولة غادة عادل وحسن الرداد ومحمد عبدالرحمن وريم مصطفى وسليمان عيد ومصطفى هريدي ومصطفى بسيط ونيللي محمود. والعمل يعتبر أول انتاج لشركة ABK media pro. Bahgat kamar.

ويعتبر المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئه الترفيه بالمملكة العربية السعودية صاحب الفضل الاول في اعادة اسم الكاتب الراحل بهجت قمر مره اخرى إلى المسرح ومن خلال هيئه محترمه هيئة الترفيه التى ترعى اهم فن في العالم وهو فن المسرح الذى بدأت تدب فيه الحياه من جديد، وجعل المنتجون يفكرون في العوده إلى انتاج اعمال مسرحيه ضخمه للمشاركة فى موسم الرياض.

المسرحية تعتمد على استخدام خاصية البروجيكشن والجرافيكس من خلال د. محمود صبري، وهي تكنولوحيا متطورة تتميز بها المسارح العالمية في عروضها الحية، والاستعراضات للدكتور عاطف عوض أحد أكبر مصممي الاستعراض في الوطن العربي والإضاءة لمدير التصوير السينمائي وائل درويش وديكور اسلام البنا والموسيقى والالحان للموسيقار محمود طلعت الذي تمثل مشاركته في العمل عوده للشكل السليم والمبهر للمسرح الاستعراضي، اشراف عام على الانتاج أسامه الخبيري، إنتاج شركة ABK وتمثلها انجي عبد الحافظ.

ومن المقرر ان تعرض المسرحيه في آخر شهر ديسمبر بموسم الرياض على مسرح محمد العلي.

ترشيحاتنا